القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء احذية رجالية ونسائية تعرفوا على الاحذية التى يجب ان تمتلكها

شراء احذية من خلال الانترنت يكون الاختيار بينهم صعب فكيف تختار الحذاء المناسب لك ولكِ فسوف نعرض على الجميع أنواع الأحذية التي يجب أن تكون في خزينة ملابس آدم وحواء




إليك ادم أهمية الحذاء ودورها في أزياء رجالية  


عند التحدث عن أحذية حواء يكون الامر سهل بعض الشيء فاهتمام المرأة بالموضة شبه فطري أما الرجل فيكون الأمر مختلف بعض الشيء ولن ننسي حواء فسوف نوضح تفاصيل أكثر لها عن طريق تقديم خمس احذيه نسائيه التي لا تخلوا منها خزانتك ويمكن الذهاب إلي الموضوع في اما الأن فلنتحدث عن الرجل فليس الكثير من أدم يدرك أهمية الحذاء وهناك مجموعة تعتبره مجرد قطعة تكميلية ليس لها دور في الاناقة وكثيرا ما يتجاهلها فسوف نطرح عليك أدم بعض الاسئلة وسوف نعطيك اجابتها وهي أسئلة صح أم خطأ السؤال الأول هل تعتقد أن الناس ينظرون إلى الحذاء الذي ترتديه؟ الإجابة بالتأكيد نعم وبشكل كبير السؤال الثاني هل تعتقد ان هناك درجات لاختيارك الحذاء المناسب لنمط الملابس الذي ترتديها من السيء إلى الممتاز؟ فالإجابة كذلك نعم اما السؤال الثالث هل يمكن للحذاء المتسخ او غير المناسب بتغير نمط ملابسك من رائع إلى كارثي؟ للأسف هذا كثيرا ما يحدث هذا السؤال الأخير هل تعتقد ان الاحذية رائعة؟ بالتأكيد

إليك ادم أفضل خمس أنواع من الاحذية ننصحك أن يقتنيها


حذاء اسود كلاسيكي


ضع في حسبانك ان الانواع تختلف حسب السن ونمط الملابس وتدخل كذلك طبيعة الشخصية واعلم ان الملابس والاحذية على خط واحد. اما الأن فمع أنواع الأحذية فالنوع الأول هو أشهر الأنواع حذاء اسود كلاسيكي ويفضل مع الجينز او اي لون اسود ويكون حذاء بسيط كلاسيكي وارتدائه مع جاكيت رجالي او بدله رسمية ويجب مراعاة اختيار حذاء اسود لامع فبهذا تجعله ملائم إلى المناسبات أكثر كالأفراح والحفلات والمناسبات الرسمية فهي تعتبر من اجمل الاحذية وعند الــ (كاجوال) لا يفضل ارتداء الحذاء الكلاسيكي وأشهر ماركاته التيمبرلاند والسفتي فايف واحذية الدو وغيرها من الماركات العالمية.

حذاء كلاسيكي بني



النوع الثاني حذاء بني ويعتبره مختصين الموضة انه ابن عم الحذاء الاسود ويميز اللون هو انه يكسر الروتين اليومي بارتداء الحذاء الأسود وسبب عدم انتشاره هو عدم رغبة الرجال بارتدائه ولكن الحذاء البني له اناقته الخاصة وهو كالأسود في ارتدائه ونمط الـملابس التي ترديها والتنوع الذي سوف تجده بين الاثنين سوف يعطي احساس التغير الذي تحتاجه وتشعر كأنك تغير نمطك وانت بنفس النمط.

النوع الثالث هو بوتات رجالية باللون البني او الصحراوي وكذلك الأسود وألوان اخري ويناسب البوت الرجال قصيري القامة وذلك لانها احذية كعب عالي بهم ويمكن شراء احذية هاف بوت او بوت كامل ويفضل مقدمة البوت تكون مربعة وليست مدببة ويعتبر اختيارهم مهم للملابس الكاجوال ومناسب مع العديد من الانماط.


حذاء بني


النوع الرابع من الاحذية هي الاحذية الكاجوال وهي الأوسع انتشارا وذلك لإمكانية ارتدائها لفترات طويلة بدون مشكلة فهو مريح واشكاله كثيرة ومتنوعة واحذية ماركات من هذا النمط ويوجد منه نوعان هما برباط وبدون وكلاهما يقمون بنفس الأداء وهذا النوع ليس للمناسبات الرسمية ولكن بالطبع يناسب مع اي غرض او لأي غرض ويمكن ارتدائها كذلك صيف وشتاء وهناك انواع ظهرت مؤخرا يمكن ارتدائها بدون جوارب ويمكنك استغلال هذا النوع كذلك كما تريد بدون الخوف من اتساخهم وأشهر الماركات مثل نايك واديداس وريبوك.

حذاء نايك


النوع الخامس والأخير هي احذية رياضية ومن اسمها فهي مناسبة للرياضة ولا يقصد هنا احذية كرة القدم فالمقصود رياضات خفيفة كالجيم، التنس، تنس الطاولة أو لتأدية رياضة الجري ويمكنك كذلك ارتدائهم بمشاوير خفيفة حول المنزل وهناك من يفضلهم للتسوق. هذه كانت الخمس نصائح عن الأحذية التي يجب ان يشتريها ادم.

الأن خمس احذية نسائية لحواء لابد أن تشتريها


حذاء نسائي اسود


المرأة تعلم اهمية الحذاء بالنسبة لها ولا تستطيع مقاومة الاحذية وتجد المرأة لديها الكثير من الاحذية بخزانتها والسؤال هل تعلمين ما هي الأحذية المناسبة التي يجب أن تكون لديكي؟ هل نظرتي إلى خزانتك وفكرتي انه يمكن الاستغناء عن كل هذا؟ ما سنقوم به الان توضيح لاهم خمس أنواع يجب على حواء اقتنائها فالنوع الأول هو ستيلتون وهو حذاء كلاسيكي باللون الاسود أو اي لون اخر مناسب ولكن بعيدا عن الألوان الفاقعة ويفضل جلد الحذاء نفسه يكون لامع فإن لم تكوني من هواه هذا النوع فاستبدليه باخر مطرز او من الخرز أو منقوش ببعض التفاصيل الخفيفة ويلبس مع فساتين سهرة أو عند المناسبات مثل حفلات الزفاف.

احذية نسائية


الحذاء الثاني سنيكرز عادي يفضل بالزهري أو لون نسائي على حسب زوقك والنوع الثالث هو حذاء البلارينا وينصح باللون الاسود أو اللون الفاتح بعض الشيء ويمكن كذلك شراء حذاء ذهبي أو فضي واذا كنتي محبه للألوان غير النمطية يمكنك شرائه من الشمواه يكون به بعض الخرز أو الأشكال الأخرى وهناك انواع اخري برسومات مثل الازهار وغيرها اما حذاء حواء الرابع هو حذاء بمب واختاريه بلون لامع لكي يمشي مع الموضة ويناسب الكثير من الأنماط واكثر الألوان المناسب للسهرات هو الفضي والذهبي وكل ألوان الباستيل في النهار اما النوع الخامس مثل الرجل هي الأحذية الرياضية والتي تناسب نمط الكاجوال وهي مناسبة للجيم او ممارسات الرياضة الخفيفة وخروج مع الاصدقاء

هلام السيليكا في علب الأحذية


هلام السيليكا


يوجد بكل أنواع الأحذية عند شرائها وهي مادة تسمي هلام السيليكا تجدها دائما في كل أنواع الأحذية التي تباع وانتشرت حتى انك تجدها في العديد من الكراتين وتكون عبارة عن عبوة في قاع الحقيبة وتجد عليها تحذير بعدم الأكل مع طلب من المشتري رميه بمجرد فتح العبوة فلقد تم اختراع هذه المادة بعام 1919 على يد كيميائي اميركا وأسباب اختراعها هي امتصاص ابخرة وغازات الحرب العالمية الاولي السامة وكانت توضع في اقنعة المحاربين وفى الحرب العالمية الثانية استخدم للمحافظة على حبوب البنسلين جافا هذه المادة هي مادة صلبة ويوضع في الأحذية الحديثة وذلك لقدرة المادة على تكثيف بخار الماء للحفاظ على جودة السلعة ولكن النسب التي توضع تكون مدروسة بحيث عدم التسبب في أي مرض او تسمم وتحافظ على السلعة لأطول فترة ممكنة وتحميها من الرطوبة وتحد من العفن وتقلل تلف السلع الجلدية والإلكترونية واحياننا البضائع الغذائية عبوة من هلام السيليكا لديه قدرة على امتصاص حوالي 40% من الرطوبة وتستطيع التفرق بين الجديد والمستعمل في ان الجديد لونه ابيض ويتحول للون البني عند الاستخدام.

شراء احذية من النت


شراء احذية




شراء احذية من المواقع على الانترنت يخدع في بعض الأوقات فعلي الرحل والمرأة عند الشراء هو القياس والشكل ويتم فحص ومعرفة أنواع القياسات الخاصة بكل ماركة وسوف تجد تفاصيل على كل منتج فاقرأ المنتج بشكل جيد وكل التفاصيل وحاول ان تقوم بمقارنة بين المواقع عند شراء ماركات عالمية وفى بعض الأوقات تجد المنتج على الموقع الخاص بالماركة بسعر وتجد نفس الماركة على موقع اخر بسعر افضل للتوضيح اذا كنت تبحث حذاء نايكي فعند الدخول على موقع نايكي نفسه ستجده بسعر عالي ولكن على سوق او جوميا مثلا سوف تجده بسعر اقل فكر جيدا قبل الشراء وابحث عن الموقع الذي يقدم سعر وخدمة وجودة. 
التنقل السريع